إنطلاق برنامج إعادة التكوين (Recyclage)+ صور             جولة ثالثة مصيرية تنتظر كبار الأندية الأوروبية في دوري الأبطال             أولمبيك آسفي يفوز على الماط و يلتحق بالكوكب في الصدارة             نهاية مباراة الفتح وسريع واد زم بتقاسم النقاط             بالفيديو:هدف عالمي لمولودية الداخلة ضد سطاد الرباطي             (الجمعية المغربية للإعلاميين الرياضيين )تطلق عملية التصويت لجائزة افضل رياضي ورياضية لسنة 2018.            
الصحراء الرياضي TV

الفضاء الرياضي 15/10/2018


من الذاكرة : هدف رونالدينهو ضد انجلترا


ملخص مباراة المغرب ضد جزر القمر

 
أدسنس
 
كاريكاتير و صورة

رافاييل نادال "الماتادور" الإنساني.. ترك مِضربه ونجُوميته أمام فيضَانات "مايوركا"‎
 
البحث بالموقع
 
نتائج استطلاع الرأي
صوتو على جائزة أفضل رياضي ورياضية بالصحراء من خلال الأسماء التالية :
 
جريدتنا بالفايس بوك
 
خدمة rss
 

»  rss الأخبار

 
 

»  rss صوت وصورة

 
 
رياضات متنوعة

ربيعي يسقط النمساوي كينيسيفيتش بـ(الكاو)..ويحافظ على سجله الاحترافي خاليا من الهزائم


نادي شباب الوطية لكرة السلة يعقد جمعه العام و هذه أهم مخرجاته

 
رياضة وطنية

أولمبيك آسفي يفوز على الماط و يلتحق بالكوكب في الصدارة


نهاية مباراة الفتح وسريع واد زم بتقاسم النقاط

 
شباب المسيرة الرياضي

بالفيديو :هدف شباب المسيرة الرياضي ضد قصبة تادلة


بالصور : السباعي يقود شباب المسيرة للفوز الأول هذا الموسم

 
 

برشلونة والسيتي يتأهلان… وسان جيرمان يتعادل مع أرسنال ويتصدر… وهزيمة مفاجئة للبايرن


أضف المقال إلى :
yahoo Facebook yahoo Twitter Myspace delicious Live Google

أضيف في 25 نونبر 2016 الساعة 01 : 10



جديد الصحراء :د.أ.ب

 لحق برشلونة ومانشستر سيتي بركب المتأهلين إلى الدور الثاني لدوري أبطال أوروبا، عقب فوز الأول 2/صفر على مضيفه سيلتك الاسكتلندي، وتعادل الثاني 1/1 مع مضيفه بوروسيا مونشنغلادباخ الألماني في الجولة الخامسة (قبل الأخيرة) لمباريات المجموعة الثالثة.


وحسم برشلونة صدارته بدون النظر للقائه أمام ضيفه مونشنغلادباخ في الجولة الأخيرة، بعدما رفع رصيده إلى 12 نقطة، بفارق أربع نقاط أمام مانشستر سيتي، فيما ضمن مونشنغلادباخ المركز الثالث المؤهل للأدوار الإقصائية بالدوري الأوروبي بعدما رفع رصيده إلى خمس نقاط، متفوقا بفارق ثلاث نقاط على سيلتك متذيل الترتيب. وعلى ملعب «سيلتك بارك»، ارتدى الساحر الأرجنتيني ليونيل ميسي ثوب الإجادة في المباراة بعدما سجل هدفي الفريق الكتالوني في الدقيقتين 24 و56 من ركلة جزاء. وعزز ميسي بهذين الهدفين صدارته لقائمة هدافي البطولة بعدما رفع رصيده التهديفي إلى تسعة أهداف حتى الآن. وأعاد برشلونة بتلك النتيجة البسمة مرة أخرى إلى وجوه جماهيره التي شعرت بخيبة أمل كبيرة عقب التعادل المخيب بدون أهداف أمام ضيفه ملقة في مباراته الأخيرة بالدوري الأسباني السبت الماضي. وعلى ملعب «بروسيا بارك»، فرض التعادل الإيجابي 1/1 نفسه على لقاء مونشنغلادباخ مع ضيفه السيتي. وبادر الفريق الألماني بالتسجيل في الدقيقة 23 عبر لاعبه رافاييل، قبل أن يتعادل ديفيد سيلفا للسيتي في الدقيقة 45. واضطر الفريقان للعب بعشرة لاعبين في الشوط الثاني، حيث طرد لارس ستيندل وفيرناندينيو لاعبي مونشنغلادباخ والسيتي على الترتيب في الدقيقتين 51 و63 لحصولهما على الإنذار الثاني.


تعادل بطعم الفوز لسان جيرمان

أهدر أرسنال الإنكليزي فرصة ذهبية لضمان صدارة المجموعة الأولى وسقط في فخ التعادل 2/2 مع ضيفه باريس سان جيرمان. وكان أرسنال في طريقه لحسم صدارة المجموعة بغض النظر عن نتائج الجولة الأخيرة، من خلال التفوق في مجموع المواجهة المباشرة مع سان جيرمان حيث سبق لهما أن تعادلا 1/1 ذهابا في باريس. لكن شباك أرسنال استقبلت هدف التعادل قبل نحو ربع ساعة من نهاية المباراة ليؤجل حسم الصدارة إلى المرحلة الأخيرة التي يحل فيها أرسنال ضيفا على بازل فيما يستضيف سان جيرمان رازغراد. وكان أرسنال وسان جيرمان حجزا مقعديهما في الدور الثاني قبل مباريات هذه الجولة. وتبدو فرص سان جيرمان الأفضل لتصدر المجموعة. وبادر سان جيرمان بالتسجيل عن طريق الأوروغواني إدينسون كافاني في الدقيقة 18 ولكن أرسنال انتزع التعادل بهدف سجله الفرنسي أوليفيه جيرو من ركلة جزاء في نهاية الشوط الأول. وفي الشوط الثاني، تقدم أرسنال بفضل النيران الصديقة بهدف سجله ماركو فيراتي نجم سان جيرمان عن طريق الخطأ في الدقيقة 60 ولكن سان جيرمان سجل هدف التعادل عن طريق أليكس أيوبي لاعب أرسنال، الذي أحرز بالخطأ في مرماه في الدقيقة 77 .وفي المباراة الثانية تعادل رازغراد مع بازل سلبا ليرفع كل منهما رصيده إلى نقطتين ويشتعل الصراع بينهما على المركز الثالث الذي ينتقل صاحبه للعب في الدوري الأوروبي بعدما ودع الفريقان دوري الأبطال رسميا قبل مباريات هذه الجولة.

 


مفاجئة البايرن

فجر روستوف الروسي مفاجأة من العيار الثقيل، عقب تغلبه 3/2 على ضيفه بايرن ميونيخ في المجموعة الرابعة، التي شهدت أيضا فوز أتلتيكو مدريد 2/صفر على ضيفه أيندهوفن الهولندي.
وأنعش الفريق الروسي المغمور، الذي حقق انتصاره الأول في المجموعة، آماله في التأهل للدوري الأوروبي بعدما رفع رصيده إلى أربع نقاط في المركز الثالث، بفارق ثلاث نقاط أمام أيندهوفن متذيل الترتيب. وتجمد رصيد البايرن، الذي خاض المباراة بأعصاب هادئة بعد ضمان تأهله للأدوار الإقصائية منذ الجولة الماضية برفقة أتلتيكو، عند تسع نقاط في المركز الثاني، بفارق ست نقاط خلف فريق العاصمة الأسبانية، الذي ضمن إنهاء مبارياته في الصدارة بغض النظر للقائه أمام مضيفه البايرن في الجولة الأخيرة الشهر المقبل. وبات طريق البايرن في الأدوار الإقصائية مليئا بالأشواك، حيث يتعين عليه مواجهة أحد متصدري المجموعات السبع الأخرى في الدور الثاني. وبادر دوغلاس كوستا بالتسجيل لبايرن في الدقيقة 35، قبل أن يتعادل سردار أزمون لروستوف في الدقيقة 44. وتواصلت الإثارة في الشوط الثاني، بعدما أضاف ديميتري بولوز الهدف الثاني لروستوف في الدقيقة 50 من ركلة جزاء، فيما أدرك خوان بيرنات التعادل للبايرن في الدقيقة 52. وأعاد كريستيان بونوا التقدم مجددا لروستوف في الدقيقة 67 بالهدف الثالث، ليقود أصحاب الأرض لتحقيق انتصار تاريخي على الفريق البافاري، الذي تلقى هزيمته الثانية هذا الأسبوع، بعدما خسر صفر/1 أمام غريمه التقليدي بوروسيا دورتموند في كلاسيكو الدوري الألمانية السبت الماضي. وعلى ملعب «فيسنتي كالديرون»، واصل أتلتيكو سلسلة انتصاراته في المجموعة، بعدما حقق فوزه الخامس على التوالي، إثر تغلبه 2/صفر على ضيفه آيندهوفن. وأحرز كيفن غامييرو الهدف الأول لأتلتيكو في الدقيقة 55، قبل أن يضيف أنطوان غريزمان الهدف الثاني في الدقيقة 66، ليقودا الفريق الأسباني لتحقيق العلامة الكاملة في المجموعة حتى الآن. واستعاد أتلتيكو بهذا الفوز اتزانه سريعا عقب خسارته الموجعة صفر/3 على ملعبه أمام جاره اللدود ريال مدريد في الدوري الأسباني السبت الماضي.

تعادلان لبنفيكا ونابولي

أهدر بنفيكا البرتغالي فرصة حسم التأهل المبكر للدور الثاني، بعدما فرط في تقدمه 3/صفر على مضيفه بشكتاش التركي، ليتعادل 3/3 في اللحظات الأخيرة في المجموعة الثانية، التي شهدت أيضا تعادل نابولي الإيطالي مع ضيفه دينامو كييف الأوكراني سلبا.
وتأجل حسم التأهل للأدوار الإقصائية إلى الجولة السادسة (الأخيرة)، بعدما أصبح في جعبة نابولي ثماني نقاط في الصدارة، بفارق هدف وحيد أمام بنفيكا، الثاني، وبفارق نقطة واحدة أمام بشكتاش الثالث، فيما ظل دينامو كييف في مؤخرة الترتيب برصيد نقطتين. وانتهى الشوط الأول بتقدم بنفيكا بثلاثية بيضاء حملت توقيع غونكالو غويديس ونيلسون سيميدو ولغوبومير فيغسا في الدقائق العاشرة و25 و31، قبل أن ينتفض بشكتاش في الشوط الثاني ويسجل ثلاثة أهداف أيضا عن طريق سينك توسن وريكاردو كواريزما وفنسن أبوبكار في الدقائق 58 و83 من ركلة جزاء و89. ويلتقي بنفيكا مع ضيفه نابولي، فيما يلاقي بشكتاش مضيفه دينامو كييف في الجولة الأخيرة الشهر المقبل.







أضف تعليقك على الموضوع
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق



التنسيق الميداني للمعطلين الصحراويين بكليميم ينظم وقفة احتجاجية

بلاغ صحفي : نادي الصحراء للاعلام والاتصال

مجلس جهة العيون الساقية الحمراء يعقد دورته العادية وهذا ابرز ما جاء فيها

احتفال خاص بالمرأة الصحراوية في عيدها العالمي + بيان

افتتاح بوابة التسجيل في الملتقى الوطني للصحافة والاعلام بالصحراء –الدورة الثانية

المركزيات النقابية تحتج امام البرلمان لهذا السبب

معتقلوا اكديم ازيك يعلقون اضرابهم عن الطعام لهذا السبب

إتحاد المعطلين الصحراويين أبناء إقليم العيون يصدر بيانا للرأي العام و هذا ما جاء فيه

اللجنة الجهوية لحقوق اﻹنسان تنظم ندوة بالعيون حول التشريع المغربي

العيون : انطلاق فعاليات الملتقى الثاني للأيام الإعلامية المفتوحة

برشلونة والسيتي يتأهلان… وسان جيرمان يتعادل مع أرسنال ويتصدر… وهزيمة مفاجئة للبايرن





 
القائمة الرئيسية
 

» الرئيسية

 
 

»  الصحراء الرياضي TV

 
 

»  كاريكاتير و صورة

 
 

»  استطلاع رأي

 
 

»  نتائج استطلاع الرأي

 
 

»  جديد الصحراء

 
 

»   كرة القدم النسوية

 
 

»  رياضات متنوعة

 
 

»   رياضة دولية

 
 

»   رياضة وطنية

 
 

»  رياضة جهوية

 
 

»  شباب المسيرة الرياضي

 
 

»  وداد السمارة لكرة اليد

 
 

»  النادي البلدي النسوي لكرة القدم

 
 

»  جديد الميركاتو

 
 
أدسنس
 
استطلاع رأي
من هوأفضل رياضي لسنة 2018

أحمد حكم
عذراء زكاوة
وفاء أحبشان
عبد العالي الضعيف
حكيمة المغراوي
بوشكور حذيفة


 
خدمات الجريدة
 

»   مواقع صديقة

 
 

»   سجل الزوار

 
 
النشرة البريدية

 
جديد الصحراء

إنطلاق برنامج إعادة التكوين (Recyclage)+ صور


(الجمعية المغربية للإعلاميين الرياضيين )تطلق عملية التصويت لجائزة افضل رياضي ورياضية لسنة 2018.

 
كرة القدم النسوية

أطلس 05 يتأهل لنصف نهائي الكأس و يضرب موعدا مع النادي البلدي


كأس العرش : النادي البلدي يتعرف على منافسه في دور الربع

 
رياضة دولية

جولة ثالثة مصيرية تنتظر كبار الأندية الأوروبية في دوري الأبطال


هدف قاتل لإيكاردي ضد إسي ميلان

 
رياضة جهوية

بالفيديو:هدف عالمي لمولودية الداخلة ضد سطاد الرباطي


النتائج الكاملة للجولة الأولى من مباريات القسم الثاني هواة -الصحراء-

 
وداد السمارة لكرة اليد

الأهلي المصري ينهي مغامرة وداد السمارة في نصف نهائي بطولة إفريقيا لكرة اليد


وداد السمارة يواصل تشريف كرة اليد المغربية ويتأهل لنصف نهائي كأس الأبطال الأفريقية .

 
النادي البلدي النسوي لكرة القدم

بالصور : النادي البلدي النسوي يواصل إستعداداته لنصف نهائي الكأس

 
جديد الميركاتو

أزارو مطلوب بقوة في أندية الليغ 1